صحة المنوفية: مرور مسائي على مستشفى الشهداء لمتابعة سير العمل والانضباط الإداري

 مرور مسائي  على مستشفى الشهداء المركزي
مرور مسائي  على مستشفى الشهداء المركزي

قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية  بالمرور مساءً على مستشفى الشهداء المركزى ، بالإضافة إلى تفقد انتظام العمل في وحدة الأسرة بشمياطس وذلك في إطار المتابعة المستمرة على مدار الساعة للمستشفيات بهدف تحسين الأداء بها والوقوف مدي الأنضباط الإداري ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

قامت الدكتورة "رشا" بتفقد أقسام الإستقبال والطوارئ، العناية المركزة، الأقسام الداخلية وقسم الأشعة والمعمل، كما تابعت الترددات بالمستشفى والعيادات وأعمال مكافحة العدوى، وتابعت في وحدة شمياطس العيادات المسائية ومراجعة المستلزمات الطبية والإطلاع على تسجيل الحالات بالوحدة .     

 اقرأ أيضا| صحة المنوفية: انعقاد لجنة الجودة للإرتقاء بالمنظومة الصحية                       

وأكدت على ضرورة الإرتقاء بالأداء الطبي وأداء التمريض وإن على الجميع تقديم خدمة متميزة للمرضي ، كما تم التأكيد على ضرورة تقديم أفضل خدمة صحية للمرضي وتوفير سبل الراحة وكافة المستلزمات والأدوية بجميع الأقسام، كما أكدت على دعمها الكامل للجميع لتذليل كافة العقبات بالعمل.

وذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة لكل ما يخص الصحة بالمحافظة .